مملكة سومري العراق للروحانيات فك السحر وجلب الحبيب (009647734170036)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا ومرحبا بك في مملــكة سومري العراق للروحــانــيــات : كشف : جلب وتهيج الحبيب – محبه بين الزوجين – فك السحر- ارجاع ورد المطلقات - تسريع النصيب وزواج العوانس– علاج المس واخراج الجان - طب الآعشاب - علاج عن بعد_ علوم روحانيه – الآحجار الكريمه– فلك – مجربات السومري _علم البرايسكلوجيه والفراسه _وأبراج – خواص الايات والسور القرأنيه وخواص اسماء الله – علم الحروف _ الآسماء الآدريسيه_جوال (009647708967778) ان كنت زائرا فتفضل بالتصفح فى المنتدى ولكن هناك بعض المنتديات لم تفتح لك لانك غير مسجل معنا فبادر بالتسجيل حتى ترى كل مافى المنتدى من مواضيع واقسام
وان كنت من طلبة العلم فاننا نسعد بك وبلقائك معنا فاهلا ومرحبا بك فى منتداكم المتميز
مع خالص تحياتى وتقديرى
مملكة سومري العراق للروحانيات فك السحر وجلب الحبيب (009647734170036)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا ومرحبا بك في مملــكة سومري العراق للروحــانــيــات : كشف : جلب وتهيج الحبيب – محبه بين الزوجين – فك السحر- ارجاع ورد المطلقات - تسريع النصيب وزواج العوانس– علاج المس واخراج الجان - طب الآعشاب - علاج عن بعد_ علوم روحانيه – الآحجار الكريمه– فلك – مجربات السومري _علم البرايسكلوجيه والفراسه _وأبراج – خواص الايات والسور القرأنيه وخواص اسماء الله – علم الحروف _ الآسماء الآدريسيه_جوال (009647708967778) ان كنت زائرا فتفضل بالتصفح فى المنتدى ولكن هناك بعض المنتديات لم تفتح لك لانك غير مسجل معنا فبادر بالتسجيل حتى ترى كل مافى المنتدى من مواضيع واقسام
وان كنت من طلبة العلم فاننا نسعد بك وبلقائك معنا فاهلا ومرحبا بك فى منتداكم المتميز
مع خالص تحياتى وتقديرى
مملكة سومري العراق للروحانيات فك السحر وجلب الحبيب (009647734170036)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


مملكة سومري العراق للروحانيات روحانيات:كتب ومخطوطات _ كشف_ فك السحر رد المطلقه_ تسريع وزواج العوانس ـ محبه وجلب وتهيج الحبيب_ علاج عن بعد طب الاعشاب_ فلك وابراج (009647734170036)
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
اهلا بكم في مملكة سومري العراق للروحانيات كشف : جلب وتهيج الحبيب – محبه بين الزوجين – فك السحر- ارجاع ورد المطلقات - تسريع النصيب وزواج العوانس– علاج المس واخراج الجان - طب الآعشاب - علاج عن بعد جوال (009647734170036)

 

 على ابن ابى طالب(كرم الله وجهه) والنقطة والاعجاز العددى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سومري العـراق
شيخ روحاني جوال (009647734170036)
شيخ روحاني  جوال (009647734170036)
سومري العـراق


عدد المساهمات : 2722
تاريخ التسجيل : 27/09/2011
العمر : 63

على ابن ابى طالب(كرم الله وجهه) والنقطة والاعجاز العددى Empty
مُساهمةموضوع: على ابن ابى طالب(كرم الله وجهه) والنقطة والاعجاز العددى   على ابن ابى طالب(كرم الله وجهه) والنقطة والاعجاز العددى I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 19, 2011 3:25 am


الجدول الآتي :

ط ش ع ذ ي و ه د ك ر ص م ل أ
93 88 84 79 75 70 66 61 57 48 39 30 21 12


ظ خ ز ف ض غ ن ج ق ث ح ب س ف
178 169 160 151 142 133 129 124 120 115 111 106 102 97

نقول بعد أن اكتمل الترميز الأول للحروف في القرآن الكريم ، وإذا ما دققنا نجد ما يلي :

أولا : مجموع قيم هذه السلسلة = 2660 2660 ÷ 19 = 40

ثانيا : مجموع قيم الحرف الأول من السلسلة والحرف الأخير فيها : أي (أ + ظ) = 12 + 178 = 190

190 ÷ 19 = 10

... وهكذا ... ينتج 14 حالة ، في كل حالة يكون مجموع قيم الرمزين = 190 وناتج قسمتها على 19 = 10 .

ثالثا : إذا جمعنا مفردات قيم الحرف الأول والأخير :

أ + ظ

12 + 178

3 + 16 = 19

وهكذا يكون لدينا في جميع الحالات نفس الناتج عدا ثلاث حالات هي :

1 - م + ر

30 + 160

3 + 9 = 10

2 - و + ق

70 + 120

7 + 3 = 10

3 - ط + ف

93 + 97

12 + 16 = 28

وبجمع النواتج الثلاثة 10 + 10 + 28 = 48

وإن 48 = (19 + 29) فما هي دلالة ذلك ؟ !!! الله أعلم .

رابعا : عدد خانات هذه السلسلة الرقمية = 69 خانة ونجد أن 69 ÷ 23 = 3

وواسطة العقد لهذه الخانات هو الرقم صفر (0) الذي يتوسط بين 6 و 1 من رمز حرف الباء العدد (106) وهذا يعني أيضا أنه حسب ترتيب الخانات فإن (106) وهو الباء أيضا هو واسطة العقد بين خانات السلسلة الـ 69 إذا ما قسمت الخانات ثلاثا ثلاثا (وقيمة هذه التفسيرات سنأتي على تفسيرها لاحقا إن شاء الله) .

خامسا : سبقت الإشارة في رابط آخر إلى أن أول من قرن بين الآية (بسم الله الرحمن الرحيم) والآية (عليها تسعة عشر) من الناحية الفعلية هو الأستاذ طلحة جوهر ، وذلك في كتابه (الإعجاز العددي في سورة الفاتحة) ، حيث قام بعمليات حسابية أثبت فيها وجود علاقات حسابية بين الآيتين المذكورتين ، وقد كان عمله هذا أهم أعمدة هذا البحث الآتي أدناه والذي نقوم نحن بدورنا (موقع الأرقام) بنقله من كتاب (أسرع الحسبين) للأستاذ الفاضل عاطف علي صليبي .

عند اكتشاف القيم الرمزية الأولى ، قام الأستاذ الكريم (طلحة جوهر) بوضع المسألتين التاليتين :

1 - حسب قيمة جملة (حروف الهجاء المقطعة) ، فكانت تساوي (987) .

وحسب قيم الرموز للحروف المقطعة (أ ل م ص ر ك هـ ي ع ط س ح ق ن) فكان (987) أيضا .

2 - حسب قيم جملة (حروف اللغة العربية غير المقطعة) فكان الناتج (1673) .

وحسب قيم الحروف غير المقطعة (د و ذ ش ف ب ت ج غ ض ث ز خ ظ) فكان الناتج أيضا (1673) .

3 - حسب قيم جملة (مجموع رموز حروف اللغة العربية الثمانية والعشرين) فكان الناتج = (2660) .

وإذا حسبت قيم حروف اللغة العربية يكون أيضا مساويا (2660) فتأمل ذلك بارك الله فيك .


1 - يقول ابن كثير في الجزء الأول من تفسيره عن تفسير (الم) من سورة البقرة : (فقد حسب اليهود للرسول صلى الله عليه وسلم استنادا إلى حساب الجمل قيم (الم) : أ = 1 / ل = 30 / م = 40 ... الخ) انتهى كلام ابن كثير .

ما يفهم من هذه الواقعة أن الرسول صلى الله عليه وسلم ، لم يقر اليهود على هذا الحساب وأيضا لم يعترض عليه : عدم الإقرار دليل على وجود خطأ في قولهم ... وعدم الاعتراض دليل على وجود ما هو صحيح ، لذا فقد تصورت أن يكون لكل حرف من حروف اللغة العربية قيمة رمزية ولكنها ليست القيم التي قال بها اليهود .

2 - من ما ورد أعلاه جاءت فكرة وجود ترميز لأحرف القرآن الكريم .

فهل في صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم من عنده معرفة بهذا العلم ؟

3 - يذكر صاحب كتاب ( إسلامنا ) الدكتور مصطفى الرافعي ، ما ذكره صاحب كتاب (مشارق أنوار العقل) للحافظ رجب البرسي ، من أنه روي عن ابن عباس رضي الله عنه ، في تفسير قول الله تعالى (وكل شيء فصلناه تفصيلا) الآية 12 الإسراء - (سنأتي على الشرح إن شاء الله في رابط آخر يتناول حساب الجمل) .

4 - قال ابن عباس رضي الله عنهما : (أخذ بيدي الإمام علي في ليلة مقمرة ، فخرج بي إلى البقيع بعد العشاء وقال : إقرأ يا عبد الله فقرأت بسم الله الرحمن الرحيم ، فتكلم لي في أسرار الباء إلى بزوغ الفجر) .

تـعـقيب : المعروف أن النبي صلى الله عليه وسلم ، قد لقب سيدنا ابن عباس بـ (حبر الأمة) ، وقد كان ابن عباس حينئذ لا يزال طفلا .

نفهم من هذا ، أن سيدنا ابن عباس قد أخذ عن سيدنا علي كرم الله وجهه ورضي عنه ، من هذا العلم .

معرفة سيدنا علي بن أبي طالب رضي الله عنه بهذا العلم

أثر عن سيدنا علي - كرم الله وجهه - أنه قال :

(اعلم أن أسرار جميع الكتب السماوية في القرآن ، وجميع ما في القرآن في الفاتحة ، وجميع ما في الفاتحة في البسملة ، وجميع ما في البسملة في باء البسملة ، وجميع ما في باء البسملة في النقطة ، وأنا النقطة تحت الباء) .


كيف نفهم هذا الأثر من خلال هذا البحث :

أولا : الكتب السماوية : يقول الله تعالى في كتابه العزيز : (وأنزلنا إليك الكتاب بالحق مصدقا لما بين يديه من الكتب ومهيمنا عليه) المائدة الآية 48 .

ثانيا : القرآن الكريم : كل المسائل في هذا البحث ، ما ذكرته وما لم أذكره .

ثالثا : الفاتحة : مسائل الفاتحة في هذا البحث .

رابعا : البسملة : مسائل البسملة في هذا البحث .

خامسا : الباء (وجميع ما في البسملة في باء البسملة) .

بـــســـم ا لـــلـــه ا لــــرحــــمـــن ا لــــرحـــيـــم

106 + 102 + 30 + 12 + 21 + 21 + 66 + 12 + 21 + 48 + 111 + 30 + 129 + 12 + 21 + 48 + 111 + 75 + 30

نجمع مفردات رموز البسملة ، أي :

6 + 0 + 1 + 2 + 0 + 1 + 0 + 3 + . . . . . . . . . . . . + 0 + 3 = 106 وهذا العدد يساوي قيمة الباء (106) .

سادسا : النقطة (وجميع ما في باء البسملة في النقطة) :

إذا عدنا إلى المثال السابق ، وجمعنا قيم حروف (بسم الله الرحمن الرحيم) أي :

106 + 102 + 30 + 12 + 21 + . . . . . . . . . . . . . . + 30 = 1006

بمقارنة مجموع مفردات قيم حروف (بسم الله الرحمن الرحيم) (106) مع مجموع قيم حروف (بسم الله الرحمن الرحيم) (1006) ، نلاحظ ان الفرق بالشكل بين الرقمين هو الصفر الداخلي .

فإذا قسمت 106 ÷ 19 = عددا غير كامل (نتيجة سلبية) .

وإذا قسمت 1006 ÷ 19 = عددا غير كامل (نتيجة سلبية) .

فكررت العملية بإضافة أصفارا داخلية ، فكانت النتائج سلبية في كل الحالات من (0) واحد وحتى (11) صفرا

ثم وضعت (12) صفرا داخليا كالتالي :

10000000000006 ÷ 19 = 526315789474 نتيجة إيجابية لانها بدون باقي .

عدت فكررت العملية بإضافة اصفارا داخلية ، من (13) صفرا حتى (29) صفرا ، فكانت النتائج دائما سلبية ، حتى وضعت (30) صفرا فقبلت القسمة على 19 :

10000000000000000000000000000006 ÷ 19 = 526315789473684210526315789474

ثم كررت الإضافات م (31) صفرا وحتى (47) صفرا فكانت النتائج كلها سلبية إلى أن أضفت (48) صفرا فصارت النتيجة إيجابية ....

وبالتدقيق في العمليات التي كانت نواتجها إيجابية (أي لا كسور فيها) وجدت أنها الحالات التي كان فيها عدد الأصفار بين الـ (6) والـ (1) هي : 12 ، 30 ، 48 صفرا .

ولاحظت أن هذه الأرقام هي أرقام الآيات التي وصلت من خلالها إلى قيم الأحرف المقطعة في سورة النمل :

تـســع بسم الله الرحمن الرحيم تـســعة

12 30 48

وقد ذكنا في موقع سابق عند اكتشاف رموز الحروف غير المقطعة أن رمز الحرف الباء (106) هو واسطة العقد بين خانات الرموز الـ 69 ...

بعد هذا فهل هناك إعجاز ودقة أكثر من هذا ؟ ! ! ! وهل هناك شك بأن سيدنا علي رضي الله عنه كان على معرفة بهذا العلم ! ! ! (تنبيه : سندرج مسائل مشابهة على الترميز الثاني في آخر البحث) .

تـعـقـيـب : قد يقول قائل إن الإمام علي قد قال النقطة ولم يقل الصفر ، فكيف نسقط الصفر على النقطة ؟ ! مع ان الصفر والنقطة لم يكونا قد وجدا أصلا زمن سيدنا علي كرم الله وجهه . على هذا نقول :

أ - النقطة : نزل القرآن الكريم وحيا منطوقا ، وكان رسول الله صلى الله عليه وسلم ، يامر كتبة الوحي بكتابته كما أمره الله تعالى ، فكان أن كتب القرآن الكريم على رقاع من جلد وعظم وما شابه ذلك ، ومع أن الوحي لم يكن - من الناحية التاريخية - مرتبا حسب ترتيب القرآن الكريم في المصاحف ، فإن الرسول صلى الله عليه وسلم كان يقول لكتبة الوحي عن كل دفعة جديدة من الوحي (ضعوها على رأس كذا) أي أن الترتيب القرآني كان وحيا من الله تعالى ولم يكن للرسول صلى الله عليه وسلم أو للصحابة الكرام أي دور في هذا الترتيب سوى النقل بكل أمانة .

أما قيم حروف الآية 30 من سورة النمل (إنه من سليمن وإنه بسم الله الرحمن الرحيم) :

حسب الترميز الأول فهو (2006) ويلاحظ التشابه بينها وبين قيم بسم الله الرحمن الرحيم (1006) فإذا أضفنا أصفارا بين الـ (6) والـ (2) فإن الرقم الأول الذي يقبل القسمة على (29) هو بوضع 12 صفرا بين الـ (6) والـ (2) على النحو التالي : 20000000000006 ÷ 29 = 689655172414 .

وقد رسم القرآن الكريم رسما لا تنقيط ولا تشكيل فيه ، والذي أمر بجمع القرآن هو سيدنا أبو بكر الصديق رضي الله تعالى عنه ، بعيد حروب الردّة ، خوفا من ضياع شيء من القرآن الكريم ، حيث استشهد الكثير من حفظة التنزيل العزيز ، أما سيدنا عثمان بن عفان رضي الله عنه فهو أمر بجمع القرآن بين دفتي كتاب وسماه (المصحف) ، أما سيدنا علي بن أبي طالب كرم الله وجهه ، فهو أول من أمر أبا الأسود الدؤلي بأن يشكل كلمات القرآن الكريم بطريقة التنقيط الملون ، إذ جعل لكل حركة من حركات التشكيل نقطة مختلفة اللون ، ثم تحول التشكيل إلى الحالة التي نعرفها اليوم ، وأما من أمر بتنقيط الحروف بالمصحف فهو الحجاج بن يوسف الثقفي ، حيث قام بذلك نصر بن عاصم .

وحين أثبتت الحركات والنقط لم تغير من جسد الحرف القرآني ، أي أن المصحف بالرسم العثماني الذي بين أيدينا اليوم هو نفسه كما رسمه كتبة الوحي .

نعود إلى النقطة والصفر ، فبعد اكتشاف الترميز الثاني وجدنا ما يلي : شرح كامل للترميز الثاني على هذا الرابط

1 - الـنـقـطـة :

النقطة بالترميز الأول : ا لــنــقــطــة

12 + 21 + 129 + 120 + 93 + 66 = 441

الصفر بالترميز الأول : صــــفــــــر

39 + 97 + 48 = 184

الصفر بالترميز الثاني : صــــفـــــر

43 + 174 + 40 = 257

فإذا جمعنا قيمة (صفر) في الترميزين ، يكون الناتج 184 + 257 = 441 وهذا العدد هو نفسه قيمة النقطة في الترميز الأول .

2 - الـصـــفر :

استعاض سيدنا - علي رضي الله عنه - عن الصفر بكلمة النقطة ، وهذا يفسر سبب استعمالنا - نحن معشر العرب - لسلسلة الأرقم : التي يكون فيها رسم الصفر على شكل نقطة ، ولم نستعمل الأرقام التي يكون فيها الصفر على شكل دائرة .

سـابــعـا : وأنا النقطة تحت الباء :

أ - الخلفاء الراشدون :

كتبت أسماء الخلفاء الراشدين الأربعة ، وحسبت قيم حروف أسمائهم بالترميز الأول فكانت على النحو التالي :

عبد الله بن أبي قحافة = 1205

عمر بن الخطاب = 810

عثمان بن عفان = 963

علي بن أبي طالب = 840

بالتدقيق نلاحظ أن أسماء الخلفاء الراشدين الأربعة تبدأ بحرف (العين) ، والجملة الأخيرة في الأثر تقول : (وأنا النقطة تحت الباء) . . . ولما كانت قيمة حرف العين هي : (84) ، فإذا وضعنا صفرا على يمين 84 يصبح العدد (840) وهو مجموع رموز اسم الخليفة الراشد (علي بن أبي طالب) ، ويكون معنى الجملة الأخيرة بالأثر هو : (إذا وضع صفرا على يمين حرف العين الذي يشترك به اسمي مع أسماء الخلفاء الراشدين في كونه الحرف الأول من أسمائنا ، يصبح قيم حروف اسمي) .

ب - النـقـطـة : ترميز أول = 441

عــــلي : ترميز أول = 180

عـــلي : ترميز ثاني = 108 +

المجمــوع 288 ÷ 2 = 144

نعكس 441 وهو قيمة حروف النقطة بالترميز الأول .

جـ - الـنـقـطـة : ترميز أول = 441

ترميز ثاني = 189 +

المجمــوع = 630

والمعروف تاريخيا أن سيدنا علي رضي الله عنه عاش 63 سنة ، ويكون ناتج الجمع لقيم النقطة بالترميزين هو 630 وهو عمر سيدنا علي وعلى يمينه صــفــر (نـقـطـة) . ! ! ! .

د - محمد رسول الله : ترميز أول : 593

ترميز ثاني : 730 +

المجمــوع : 1323

لنلاحظ أن ناتج المجموع من شقين ، الأول 23 والثاني 13 كما لو أن الرقم يصرح بأن عمر محمد صلى الله عليه وسلم كرسول لله سيكون 23 سنة ، منها 13 سنة في مكة والباقي في المدينة .

فهل هذا كل شيء ؟ . . . لنر :

عودة إلى الـنـقـطـة والإعجاز العددي



نعود معا إلى النقطة : ا لـــنـــقـــطـــة

(رصـفا) بالترميز الأول : 12 21 129 120 93 66 ÷ 19 = 3522694804848

نعكــس المرصوفة : 21129210213966 ÷ 29 = 728593455654

نعكس الناتج الأول ثم نقسم : 8484084962253 ÷ 19 = 446530787487

إليك أخي المتابع أكثر من مسألة تؤكد أن سيدنا علي رضي الله عنه كان يعني (الـصفـر) عندما قال النقطة :

1 - اشتراك أسماء الخلفاء الراشدين :

تشترك أسماء الخلفاء الراشدين بحروف مع اسم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم) :

أ - عبد الله بن أبي قحافة يشترك بــ د ح

ب - عمر بن الخطاب يشترك بــ م

ج - عثمان بن عفان يشترك بــ م

د - علي بن أبي طالب لا يشترك بأي حرف أي (0) حرف

والمذهل أن الأحرف المشتركة من الأسماء كلها مع اسم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ، تشكل اسم (محمد) بلا زيادة حرف أو نقصان .

2 - انفراد كل اسم من أسماء الخلفاء :

ينفرد كل اسم من أسماء الخلفاء الراشدين بحروف لا يشاركه فيها أي من أسماء الخلفاء الآخرين :

1 - عبد الله بن أبي قحافة ينفرد بحروف د هـ ق ح

2 - عمر بن الخطاب ينفرد بحرفي ر خ

3 - عثمان بن عفان ينفرد بحرف ث

4 - علي بن أبي طالب لا ينفرد بأي حرف خاص أي (0) حرف ...

والمعروف تاريخيا أن وفاة كل من الخلفاء الراشدين الأربعة قد حدثت في الأعوام الهجرية على الترتيب التالي :

عبد الله بن أبي قحافة 13
عمر بن الخطاب 23
عثمان بن عفان 35
علي بن أبي طالب 40

في التواريخ الأربعة لم يظهر الصفر إلا في عام وفاة سيدنا علي بن أبي طالب ، وفي هذه المسألة أيضا نلاحظ التالي :

إذا أغفلنا خانات الآحاد في الأعداد الأربعة ، يبقى عندنا ترتيب الخلفاء الراشدين وفق خانة العشرات :

1 2 3 4

الأول الثاني الثالث الرابع



الخلفاء الراشدون

الخلفاء الراشدون أربعة ، نكتب أسمائهم ومجموع قيم حروف هذه الأسماء ، ونقسم القيم على (1 ، 2 ، 3 ، 4) فيتكون الجدول التالي :

الاسم قيم الحروف قبل القسمة قبل القسمة قبل القسمة قبل القسمة
عبد الله بن أبي قحافة 1205 1
عمر بن الخطاب 810 1 2 3
عثمان بن عفان 963 1 3
علي بن أبي طالب 840 1 2 3 4

1 - لما كانت قيمة حروف (عبد الله بن أبي قحافة) = 1205 لم تقبل القسمة إلا على (1) فقد أخذ ترتيب الرقم (1).

2 - ولما كانت قيم حروف (عثمان بن عفان) = 963 لم تقبل القسمة إلا على (1 ، 3) وكان ترتيب رقم (1) قد أُشغل ، فقد أخذ ترتيب رقم (3) .

3 - ولما كانت قيم حروف (عمر بن الخطاب) = 810 لم تقبل القسمة إلا على (1 ، 2 ، 3) وكان ترتيبيْ (1 ، 3) قد أُشغلا ، فقد أخذ رقم (2) .

4 - ولما كانت قيم حروف (علي بن أبي طالب) = 840 وقبلت القسمة على جميع الأرقام الأربعة ، فقد أخذ الترتيب رقم (4) .

قد يقول قائل : هناك حالة خاصة لكتابة كلمة (بن) إذا فصلت عن أحد اسميْ العَلم السابق أو اللاحق لها فتكتب برسم (ابن) . ولكن هل يغير هذا الرسم في المسألة السابقة أو في نتائجها ؟ لنر معا :

سنضيف قيمة حرف (ألف) أي العدد (12) إلى كل من الأسماء الأربعة فيكون الجدول التالي :






الاسم قيم الحروف قبل القسمة قبل القسمة قبل القسمة قبل القسمة
عبد الله ابن أبي قحافة 1217 1
عمر ابن الخطاب 822 1 2 3
عثمان ابن عفان 975 1 3
علي ابن أبي طالب 852 1 2 3 4

بالتدقيق نجد أن الناتج لم يتغير أبدا ، لأن قيمة الحرف المضاف وهو (12) ، وهذا الرقم يقبل القسمة على (1 ، 2 ، 3 ، 4) أساسا .

ملاحظة : لا تكتب كلمة (ابن) بهذه الطريقة في الجدول الأخير إلا إذا وردت في نهاية أوبداية سطر .

الخلفاء الراشدون - جزء 2 -

(الجزء الثاني بالترميز الثاني)

مقدمة ومدخل إلى هذا البحث :

نبدأ بالاستعانة بجدول الترميز الثاني لجميع الحروف حسب الجدول الآتي :

1
ل
م
ص
ر
ك
ه
ي
ع
ط
س
ح
ق
ن

52
49
46
43
40
37
34
31
28
25
22
19
16
13

ظ
ث
خ
ز
ج
غ
ض
ف
ش
ت
د
ذ
و
ب

195
192
189
186
183
180
177
174
171
168
165
162
159
156

بعد اكتشاف الترميز الثاني ، عدت إلى المسائل المتعلقة بالخلفاء الراشدين ، وتعاملت معها بالترميز الثاني :

(جمعت قيم كل كلمة) :

1 - عبد الله بن أبي قحافة

349 184 169 239 295 ÷ 13 = 22710705321873

وجمعا 349+184+169+239+295 = 1236

2 - عمر بن الخطاب

114 169 523 ÷ 13 = 40243778

نعكس المرصوفة 411961325 ÷ 19 = 2168275

جمعا 114+169+523 + 806 ÷ 13 = 62 نعكس الناتج 26 ÷ 13 = 2

3 - عثمان بن عفان

331 169 267 ÷ 13 = 20551487

جمعا 331+169+267 = 767 ÷ 13 = 59

4 - علي بن أبي طالب

108 169 239 282 ÷ 13 = 21710705316

جمعا 108+169+239+282 = 798 ÷ 19 = 42

يلاحظ أن أسماء الخلفاء ، اسما اسما ، قد قبلت القسمة على 13 عندما رصفت ، وجميعها قبلت القسمة جمعا عدا اسم سيدنا أبوبكر الصديق رضي الله عنه . وقد يقول قائل إن كلمة (بن) تكتب أيضا بشكل (ابن) إذا وردت في أول السطر أو في آخره ، فلنر هل يغير ذلك في المسألة شيئا ، أي سنضيف قية الألف لكلمة (بن) ومقدارها 52 :



1 - عبد الله ابن أبي قحافة

349 184 221 239 295 ÷ 13 = 22710709321873

وجمعا 1236 + 52 = 1288 ÷ 23 = 56 نعكس 65 ÷ 13 = 5

2 - عمر ابن الخطاب

114 221 523 ÷ 13 = 40247778

جمعا 806 + 52 = 858 ÷ 13 = 66

3 - عثمان ابن عفان

331 221 267 ÷ 13 = 20555487

جمعا 767 + 52 = 819 ÷ 13 = 63

4 - علي ابن أبي طالب

108 221 239 282 ÷ 13 = 21710709316

جمعا 798 + 52 = 850 نعكس 58 ÷ 29 = 2

إذا عدنا إلى الحالة نفسها بالترميز الأول ، نجد أن إضافة حرف الألف إلى الحاتين لم تغير شيئا .

وقد يقول قائل آخر إن : عبد الله اسم واحد ، وعبد الله اسم آخر ، وأبي قحافة اسم آخر ، وأبي طالب اسم واحد . . . . . وهكذا . . . لنر التالي :

1 - عبد الله بن أبي قحافة

533 169 239 295 نرصف ثم نعكس 335961932592 ÷ 13 = 25843225584

عبد الله بن أبي قحافة

349 184 169 534 نرصف ثم نعكس 943481961435 ÷ 13 = 72575535495

أيضا 943481961435 ÷ 23 = 41020954845

نعكس الناتج الأول : 59453557527 ÷ 13 = 4573350579

نعكس آخر ناتج : 9750533754 ÷ 13 = 750041058 ÷ 13 = 57695466

نعكس الناتج الأول وهو : 850140057 ÷ 13 = 65395389

2 - علي بن أبي طالب

108 169 521 نعكس المرصوفة 801961125 ÷ 23 = 43867875

لاحظت أن الأسماء المركبة عندما جمعت قد قبلت مقاليبها القسمة ، وعندما لم تكن مجموعة قد قبلت الأرقام القسمة .

كتبت أسماء الخلفاء الراشدين الأربعة الأولى ، رضي الله عنهم بالترميزين الأول والثاني ثم جمعت :

عبد الله عمر عثمان علي

الترميز الأول : 371 162 406 180

الترميز الثاني : 533 114 331 108 +

904 276 737 288 ÷ 23 = 12553794648

نعكس الناتج 84649735521 ÷ 13 = 6511518117 ثم ÷ 13 = 500886009 ثم ÷ 13 = 38529693 .

أي أن ناتج قسمة الرصف عندما قلبت ، قبلت لبقسمة على مكعب 13 .


(الجزء الثالث بالترميز الثالث)

أدنا جدول يبن الترميز الثالث

ب
ك
ذ
ه
م
ق
ي
ح
و
ل
س
ر
ن
أ
89
83
77
71
65
59
53
47
41
35
29
23
17
11

ظ
ض
ث
ش
ص
ز
ج
خ
ف
غ
ط
د
ع
ت

197
191
185
179
173
167
161
155
149
143
137
131
125
119

مع التراميز الثلاثة على النحو التالي :

اسم الخليفة ترميز أول ترميز ثاني ترميز ثالث المجموع
عبد الله بن أبي قحافة 1205 1236 1093 3534



اسم الخليفة ترميز أول ترميز ثاني ترميز ثالث المجموع
عمر بن الخطاب 810 806 760 2376



اسم الخليفة ترميز أول ترميز ثاني ترميز ثالث المجموع
عثمان بن عفان 963 767 811 2541



اسم الخليفة ترميز أول ترميز ثاني ترميز ثالث المجموع
علي بن أبي طالب 840 798 744 2382

أ - نجمع المجاميع الأربعة :

3534 + 2376 + 2541 + 2382 = 10833

الناتج : 10833 ÷ 23 = 441 نعكس الناتج : 33801 ÷ 19 = 1779

ب - نرصف المجاميع الأربعة : 2382254123763534 ÷ 17 = 140132595515502

نعكس الرصف : 4353673214522832 ÷ 17 = 256098424383696 +

نجمع الناتجين : 396231019899198

ناتج الجمع : 396231019899198 ÷ 11 = 36021001809018

نعكس ناتج الجمع : 891998910132693 ÷ 11 = 81090810012063 +

نجمع الناتجين : 117111811821081

ناتج الجمع : 117111811821081 ÷ 11 = 10646528347371

نعكس ناتج الجمع : 180128118111711 ÷ 11 = 16375283464701 +

نجمع الناتجين : 27021811812072

يلاحظ أن هذا الرقم يتساوى مع معكوسه .

ناتج الجمع : 27021811812072 ÷ 19 = 1422200621688
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
على ابن ابى طالب(كرم الله وجهه) والنقطة والاعجاز العددى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كتاب الجفر للامام على بن ابى طالب كرم الله وجهه
» حرز الامام علي(كرم الله وجهه)
» الرقم 19 والاعجاز العلمى
» احترق وجهه بسبب امه
» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته-جنية عاشقة-ارجو المساعدة وجزاك الله الجنة والمسلمين

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة سومري العراق للروحانيات فك السحر وجلب الحبيب (009647734170036) :: علوم روحانيه جوال (009647734170036) :: عــــــــــــــــــــــــــــــلـــــــــــــم الحــــــــــروف-
انتقل الى: